مايكل جاكسون في ذمة الله

mj200

توفي امس ملك البوب الامريكي مايكل جاكسون عن عمر يزيد عن الخمسين سنة في مستشفى لوس انجلس الجامعي بكاليفورنيا اثر ازمة قلبية تعرض لها , حسب ما ذكرته وسائل الاعلام ومواقع الانترنت الخاصة بالمشاهير.

مايكل جاكسون الذي صال وجال في عالم الغناء و الثراء يرحل عن العالم بعد ان امتع الكثيرين  وادخل الفرحة الى قلوب الملايين ليس عن طريق الغناء وفقط بل كذلك عن طريق تبرعاته من حفلاته الخيرية التي كان يقيمها لصالح اطفال افريقيا . موت ملك البوب احدث مفاجأة كبرى في العالم,اذ لا احد كان ينتظر موته , لكن كان للقدر حديث آخر .

عاش مايكل جاكسون حياة مليئة بالترف و البذخ  لكن رغم ثرائه وشهرته و سعادته المادية كانت له حياة اخرى مع  التعاسة ولربما هذه حياة كل المشاهير اذ عرف مساره الغنائي عدة تخبطات في المستشفيات جراء العمليات الجراحية التي كان يجريها الى المحاكم التي اثارت ضجة حوله حينما كان يتهم كل مرة بالاعتداء على قصر . فوجهه الابيض الناصع له طابع خاص مع شعره الاسود الطويل يعرف المرء ان الرجل تحول من مظهر الى اخر , وحول هذه النقطة بالذات انتقده الكثيرون , ولكن البعض راى ان البهاق هو ما دعا مايكل لتغيير شكله .. اما قصة الشذوذ و اعتدائه على القصر و التي امتلات بها صفحات الجرائد خرج منها سالما عام 2005 حينما براته المحكمة من كل ما نسب اليه.

الاكيد ان موت الملك جاكسون سيخلق حالة من الحزن العميق في الغرب مما قد يحدث ابتعادا ولو قليل للغربين عن بعض الاحداث الجارية في الشرق الاوسط ولعل ابرزها الاحتجاجات الايرانية التي عرفت في هذه الايام استنكارا واسعا من طرف الاعلام الغربي و بعض الحكومات …

حالة موت جاكسون لن يتقبلها الكثيرون لانه كان امرا غير وارد على الاطلاق حتى بالنسبة لي انا على الرغم من اني لا اسمع له الا انني عند سماعي للخبر تفاجات حقا . هل مات جاكسون ؟ نعم مات فالقدر لا يحسب حسابا لاي شيء .

Advertisements

15 thoughts on “مايكل جاكسون في ذمة الله

  1. اختي آمنة مشكورة على المرور الكريم …

    نوفل من دون تعليق شكرا لك …

  2. كان كثيير تعيس وايضا حياته مليئة بالحاقدين عليه
    الف تهمة طلعتلو سواء بحياتو وحتى كمان بعد وفاتو

    شكرا للتدونية

  3. مشكور الاخ انس على التعليق ومرحبا بك في المدونة.

  4. مايكل جكسون كان عمرة 51 سنة وليس اكبر

  5. و الله بجد الف رحمه و نور عليه مات بعد ماعلن اسلامه بس بجد فقدنا ملك البوب فى العالم كلوه

شاركنا رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s