ويريدوننا ان نصوت ! ! !

لا غرابة في ان تدخل البلاد عصر التحالفات الذليلة و الخطابات المثيرة التي تسيل حروفها زيفا و بهتانا لرجال باعوا ذمتهم للسلطان الاكبر . . . لا غرابة ان تصرخ بريان طالبة نجدة الرجال فلا تجد من يسمع صدى صراخها الذي بلغ السماء . . . لا غرابة ان يسمم طلبتنا في الجامعات جراء فساد الاطعمة التي خزنها المسائيل  في كروش هؤلاء المساكين من علماء مستقبلنا كي لا تضيع الاطععة الفاسدة هباءا . . . لا غرابة ان يصل سافل من السي اي اي الى هتك اعراضنا و حرماتنا فلا يجد من مؤنب لفعلته الحقيرة الا سفارته التي دافعت عن عرضنا . . .

لا غرابة في كل ذلك و السيد الرئيس منذ عهدتان خلتا ما كان يؤسس لبناء الدولة كما كان يدعي المفترون بقدر ما كان يؤسس لمملكة تسمى جزائر بوتفليقة . . . ويريدنا نحن الشباب الذين طالما كان يقول عنهم رجال الجزائر , الذين فتح لهم الحدود لاسبانيا و ايطاليا عبر مواجهة الامواج العاتية والاسماك الضخمة . . . يريدنا ان ننتخب و ان نتجه الى صناديق الاقتراع من اجل المشاركة في بناء المملكة القادمة التي لن تكون لخمس سنين بل الى ما لا نهاية .

وبقدر ما يريد ان يؤكد صدق نواياه جند ارانب لتكون منافسا له وهي تقدم له باقة من الورود تزكيه بها للعهدة الثالثة بل العهدة الاخيرة في صياغة مملكة جديدة باسم جمهوري . . . وتسعى تلك الارانب الى حصد صويتات من اصواتنا التي ما ارادوا سماعها الا حين احتاجوا اليها ويا ليتهم لايفرطون فيها حينما يحصلون عليها . . .

من ذا الذي يؤكد على فرضية تقدم البلاد نحو عصر زاهر الا مصاب بالجنون او مسؤول باع ضميره الى السلطان . .  ومن من ابناء الجزائر لا يردد مقولة ( لو علم بن مهيدي انها ستؤول الى مثل هؤلاء ما رمى بالثورة الى الشارع ).

ومن يدري ما الجديد في الايام المقبلة من امر هذه البلاد التي خرج فيها الانبياء انبياء يدعون الامامة ويحرمون صلاة الجمعة وصلاة الفجر وهم بكامل عقولهم . . .

دولة بلغ فيها الفساد السياسي و الاخلاقي مبلغا لا يصير معه صلح و لا مصالحة و لا سلم و لا امن ولا امان . . . فالى السيد المسؤول : يا سيدي هناك من ابناء الجزائر من هو اهل بالحكم واهل بالجزائر و بابناء الجزائر . . . فدع الجزائر لابنائها  . . .

Advertisements

One thought on “ويريدوننا ان نصوت ! ! !

شاركنا رأيك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s